الأحد، 3 فبراير 2013

هل بالفعل الشيخ أبو اسماعيل مؤسس فرقة البيتلز الموسيقية؟!


على الرغم من أنه لا يعدو كونه عالم افتراضي إلا أنه أصبح يؤثر وبشكل مباشر على عالم الواقع إنه الـ Facebook الذي حول الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل المرشح الإسلامي السابق لرئاسة جمهورية مصر العربية وأحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين سابقاً إلى 'Paul McCartney'  أحد أشهر عازفي موسيقى الروك .
وكان أحد رواد عالم الفيسبوك قد استغل الشبه الكبير بين الشيخ أبو اسماعيل وبول ماكارتني لترويج إشاعة بدأت طريفة إلا أنها تحولت إلى كابوس مزعج أرق الكثير من محبي الشيخ أبو اسماعيل حيث أكد "المنبوذ" وهو الإسم المستعار للشخص الذي روج الإشاعة أن مجلة واشنطن بوست ذكرت في تقرير خاص أعدته عن الشيخ أبو اسماعيل أنه كان أحد مؤسسي فرقة البيتلز.
وتابع قائلاً أن أبو اسماعيل أطلق على نفسه اسماً مستعاراً وهو'Paul McCartney' وظل يعزف في الفرقة الأشهر في أمريكا والعالم التي تعزف موسيقى الـ Rock and roll إلى ان قتل جون لينون، وهنا قرر أبو اسماعيل أن يترك الولايات المتحدة الأمريكية ويعود إلى مصر.
وأكد التقرير المزعوم أن ابو اسماعيل فور عودته إلى مصر قرر الانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين التي احتضنته بدورها وقامت في العام 2004 بإدراجه ضمن مرشحيها لمجلس النواب غرفة الشعب لعام 2005 إلا أنه لم يستطع أن يفوز في تلك الانتخابات.
وبعد ثورة الخامس والعشرون من يناير قرر أبو اسماعيل خوض غمار انتخابات الرئاسة وكان أول المعلنين عن نيته للترشح، إلا أن الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونائب وزير الدفاع السابق اكتشف حقيقة أبو اسماعيل الموسيقية وكذلك تمتع والدته بالجنسية الأمريكية فقام من فوره بتهديد أبو اسماعيل بتلك الوثائق فقام الأخير بالإثناء عن المظاهرة التي كان ينوي أن يقودها أمام مقر وزارة الدفاع اعتراضاً على استبعاده من الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2012.
وانطلاقاً من الوازع المهني كان لزاماً التنبيه على أنه لا يجب أن تكون العوالم الافتراضية أياً كانت مصداقيتها هي المصدر الأول والوحيد للخبر، لأنه من الوارد جداً أن يُتهم شخص برئ بتهمة شنعاء كانت في الأساس لا تتخطى كونها مزحة سخيفة على صفحة لا وجود لها إلا في عالم الخيال.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

و ماذا لو يعني؟! ليس المهم ماذا كان، المهم ماذا اصبح..، فك الله أسره هو و كل المصريين يارب آمين.

غير معرف يقول...

كذب هاد المغني كبر وختير وصورا معبية النت

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م